الاعداد السابقة للصحيفة
السبت4 مايو

زوج ضحية الخادمة الإثيوبية: طقوس مسيحية وراء الجريمة

منذ 10 سنة
6
14007
زوج ضحية الخادمة الإثيوبية: طقوس مسيحية وراء الجريمة
عبدالعزيز القثامي

قال عوض الحارثي، زوج المواطنة السعودية التي لقيت مصرعها على يد خادمتها الإثيوبية، أمس الخميس، إنه يُعتقد أن “اعتقادات عند بعض المسيحيين في بعض القرى حول قتل المسلمين” وراء الجريمة.

وأوضح “الحارثي” بحسب ـ”الحياة” اليوم الجمعة، أن الخادمة ضربت زوجته على مؤخرة رأسها بآلة حادة، وهي على سجادة الصلاة أثناء أدائها صلاة الضحى بغرض سرقة أموالها.

وقال إن قاتلة زوجته إثيوبية مسيحية استقدمها بصورة نظامية منذ عام وشهرين لخدمة زوجته وطفليه، مشيرًا إلى أنه لم يلاحظ على سلوكياتها أدنى تغيرات طيلة مدة إقامتها.

وتابع: “قبل أسبوعين دخلت العاملة في موجة من البكاء، وتحاورت مع زوجتي بهذا الخصوص، وأفادتها بأن والدتها مريضة، وعلى الفور تم تزويدها بهاتفي المحمول، وتمكينها من مكالمة والدتها، ولوحظ عليها الفرحة والنشوة عقب المكالمة”.

وأكد أنه وزوجته عاملا الخادمة بلطف “كنا نشعرها دائمًا أنها فرد من العائلة، ونحرص على توفير الجانب الترفيهي لها لكي تعيش حياة مطمئنة في منزلنا، وتم تخصيص غرفة في المنزل لهذه العاملة وفرت لها الخصوصية التامة في ساعات النوم، ولم أحصد سوى اغتيال زوجتي وهي تؤدي صلاة الضحى”.

وقال إنه تناول طعام الإفطار الذي أعدته زوجته صبيحة أمس، وتوجه بعدها إلى أداء مهام وظيفته كمدير للشؤون التعليمية في مكتب التربية والتعليم جنوب شرق محافظة الطائف، وتلقى اتصالا بعد الـ10 صباحًا من ابنه أحد منسوبي الدفاع المدني يبلغه بالفاجعة.

وأضاف: “ابني دائمًا ما يحرص على زيارة والدته، ولكن هذه الزيارة كانت المصيبة؛ إذ عثر على والدته في غرفتها مضرجة بالدماء من جراء ضربة سددتها العاملة إليها بواسطة فأس في مؤخرة الرأس، وما زالت تصارع الموت، وحملها في طريقه إلى المستشفى؛ إلا أنها فارقت الحياة قبل خروجه من باب المنزل”.

التعليقات

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 10 سنة

اقول اللي للحين عندة خدامة اثيوبية وش تنتظر !!!!!!!!!!

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 10 سنة

الحمدلله الذي عافانا وبعدين معاهم شي يخوف

ش
شخص ما عدد التعليقات : 68 منذ 10 سنة

الكسل ممكن يكون جزء بسيط بس ماهو السبب الاساسي
فيه العاجز وفيه المريض وفيه المراءه الحامل اللي ما تستطيع خدمة نفسها وعيالها وببيتها

مو كل الناس بصحتهم وعافيتهم اكيد ما يجيبها بيته الا المضطر اما اللي يجيبها واجهه اجتماعيه او كسل زي ما تقول فهذي ما تجي 1%

ر
راكان الجهني عدد التعليقات : 252 منذ 10 سنة

الإثيوبين عندهم عيد يسمى بــــ عــيــد الـــدم ، وليس كل من كتب في جوازه مسلم ، هو بالفعل مسلم ، يكتبون مسلم حتى يتم استقدامهم

ق
قصيمي معتق عدد التعليقات : 280 منذ 10 سنة

لا مالها علاقة الطقوس المسيحية والديانة المسيحية قريبة لديانة الاسلام يدعو للتسامح … بل الطقوس اللي بالخادمة الاثيوبية هي طقوس شيطانية

ج
جاسرجمود عدد التعليقات : 290 منذ 10 سنة

رحمها اللة 90% من البيوت لاتحتاج لخادمات فقط كسل ربة المنزل وهل يعقل اغلب الاسر تعطي للخامدة2000و2500 لجل تمسيح وكنس فقط ومن الكسل مقتل

اترك تعليقاً